الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة خ‘ـآلد وسلوىآآ [الجزء الأول ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Creizy girl

avatar

عدد الرسائل : 222
مزاج العضو :
علم الدول :
المهن :
الهوايات :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: قصة خ‘ـآلد وسلوىآآ [الجزء الأول ]   الجمعة يناير 23, 2009 1:10 pm

صدق ان القصه طويله بس صراحه من اجمل ما قراته من القصص وانتم انشاء الله بتوافقوني الراى ......

وللامانه :القصه منققققوله ........ واترككم الان مع القصه
__________________________________________________ _________________________________

سلوى : بنت من عائله كبيره ومعروفه في الامارات وله صلتها وتجارتها الكبيره .. وكانت هذه انسانه به الغرور القليل وجمال الكبير وذكاء العظيم .. كانت بنت في عمر الزهور تدرس في جامعه تخصص تجاره واعمال .. وكانت وحيدة ابوها وكان امالها انه بعد عمرها تكون هي صاحبة هذا المال الذي تعب لين جمعه كله .. وكانت سلوى غير ما كانت تحب هذه امور كانت تحس انها مدمنه على النت .. ولا تفكر الا فيه .. ومع هذا مال كله وعيشه هذه كانت تحس في فراغ كبير ..

خالد : شاب عادي .. يتيم ابو و ام .. الذي فقدهم مستشهدين في الغزو الغاشم على دولة الكويت .. وكان خالد وهو صغير متعلق في ابوه وامها .. لكن تكفلت فيه عمته .. وكانت نعم ام و اب .. وكان خالد توه متخرج من ثانويه وينطر لين يقبل في الجيش .. كان حلمه انه يكون ضابط في جيش .. وكان يقضي اجازة الصيف مع صدقيقه الوحيد الانترنت ..

في يوم من ايام كان خالد في شات ينطر واحد من ربعه .. يدش علشان يبداء المغازل في رومات الياهو .. وكانت سلوى توها داشه شات الياهو ولا تعرف فيه شي بس حب استطلاع .. بسبت ما قالت لها بنت عمتها عنه وانه روعه في طباعه وصوت وفيه ناس وايد دمهم خفيف ..

وكان نك سلوى الزعيم .. وكان نك خالد السيف .. وكان خالد مسوي لويه وصراخ في رومات وكانت سلوى متلعوزه من صراخه .. جان تدش عليه برايفت
الزعيم : يا اخوي شويه اعقل صراخ اذاني انفجر ت من صرخك..
السيف : اقول لحظه ..
الزعيم : اخوي شويه بعد حلجك عن مايك شنو اول مره في حياتك تشوف مايك ..
السيف : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. انت شتبي ؟؟
الزعيم : ابيك تسكت شفيه طباعه اطبع لين تشبع وعبر عن الي فيك ..
السيف : اقول جب جب ..
الزعيم: الغلطان مو انت انا الي غلطانه الي سمعت كلام بنت عمي ودشيت هني بس والله ما ادش هني لو على قص رقبي .. يالله اذلف يا غبي ..

خالد حس انه الي تكلمه مو ولد انه بنت .. ..
السيف : لحظه لحظه لا تطلع .. ابي اقول شي خاص .. ممكن تضيفني عندك في مسنجر الياهو ؟؟
الزعيم : شنو ضفتني على كيفك ولا تاخذ راي ..
السيف : مثل ما ضفتك ضيفني ..
الزعيم : اقول جب جب .. ويالله باي يا غبي ..
السيف : كيفج .. روحي ؟؟
الزعيم : شلون عرفت اني بنت ؟؟
السيف : ما قلتي باي .. يالله باي ؟؟
الزعيم باي ..

وبعد اسبوعين من سالفه وكل منهم نسى السالفه .. كانت سلوى مضايقه انه ما في شي وكل موجودين عنها في لسته محد موجود .. جان تقول خني اشغل ياهو .. اوووووه نسيت اني مو ضايفه اي احد . .يالتني ضفت هذاك مدري شنو نكه خنجر سيف معرف ايش ؟؟

السيف : قووووووووووووووووه

سلوى : بسم الله الرحمن الرحيم .. والله لو ذاكره مليون جان يت .. هذا شلون طلع لي ..
السيف : قنااااااااا قوووووووووووووه ..
الزعيم : هلا ..
السيف : الناس يقلون الله يقويك .. مو هلا ..
الزعيم : شدراني ..
السيف : اهااا ايل انتي مو كويتيه ؟؟؟
الزعيم : لا والله ما صار لي شرف ..
السيف : ايل منو وين ؟؟
الزعيم : وانت شكوو؟
السيف : خوش ديره .. بس وين هذه ؟؟ ابي اروح لها الصيف هذا ؟؟
الزعيم : ( كانت ميته من ضحك ) هذه الله يسلمك فوق الكويت بضبط ؟
السيف : العراق .. حسبي الله عليج تبين تذبحيني .. هناك يشمون ريحت كويتي والله ما يخلون غير ملابسه الباقيه .. مدري شنو بينها وبينهم ..
الزعيم : زين زين .. بلا صراخ ولويه .. انا من الامارات ..
السيف : يا هلالالالالالا والله بشعب زايد .. شعب الخير والله ودار الزين ..
الزعيم : مشكور بس عن نصب ما نوزع دراهم ..
السيف : ومن قال لج ابي دراهم .. ابي اتعرف عليج ممكن ؟.؟
الزعيم : زين لو تعرفت علي جم راح يكون رقمي عندك ؟؟
السيف : ااها قصدج من بنات .. لا ما تخافين رقم مميز راح اعطيك رقم واحد ..
الزعيم :ياكبره عند الله والله .. استغفر لا يطيح السقف ..
السيف : لو طاح سقف مشكلتج اختي لانك مو بانين الغرفه عدل وابوج تبخل في فلوس السمنت ..
الزعيم : لو سمحت لا تدش في سوالف ابو ولا مو ابو .. خلنا بيني وبينك..
السيف : اسف .. بس سوالف .. زين انتي من وين في الامارات ؟؟
الزعيم : من دبي ..
السيف : اهاا شلون مهرجانات عندكم ؟
الزعيم : حلوه بس ما اروح لهم ؟؟
السيف : زين صج ما تعرفنا عليج؟
الزعيم : انت في اول ؟؟
السيف : انا اسمي خالد عمري 19 سنه وجم شهر ..
الزعيم : يعني لين الحين نونو . ..
السيف : اي نونو .. وانتي ؟
الزعيم : انا اسمي سلوى .. وعمري 20 سنه ..
السيف : الي يسمعج لما تقولين نونو عبله عمرج في ثلاثين .. شنو فرق بينا يا شاطره جم شهر ..
الزعيم : الفرق بينا مو جم شهر .. الفرق بينا كبير ..
السيف : شنو يعني ..
الزعيم : يعني اكبر منك بيوم افهم منك بسنه .. وشنو الحين انا جم سنه اكبر منك .
السيف : جب جب .. الحين خلينا نتعرف على بعض ..
الزعيم : كان ودي بس الضروف ضدي .. باي باي .. ابي اروح انام ..
السيف : نوم عوافي وتغطي زين ..
سلوى .. حست في شعور وحست انها من زمان ما سمعت هذه كلمه .. كانت طول عمرها تنام ولا احد قال لها هذه شي لانه كانت تحس انها وجوده مثل عدمها ولا احد يهتم فيها ..
الزعيم : الله يعافيك ومع السلامه ..
وطلعت .. وبعدها دشت على طول ..
ياربي وينه هذا الحين .. نسيت اضيفه عندي ..
السيف : احم احم
سلوى فرحت ..
الزعيم : كان ودي اقولك متى راح اشوفك بعدين ؟؟
السيف :انا موجود كل وقت اكل واشرب على النت ما اخليه ..
الزعيم : حلو .. ايل ابي اضيفك عندي ..
السيف اوكي ..

وراحت سلوى وحطت راسها على مخدها .. بس كانت تفكر في كلمه الي قالها لها خالد .. اغمضت عيونها وفي باله كلمه هذه ..

الساعه 10 الصبح .. قامت سلوى وكان في بالها خالد .. تروح وتيي في غرفتها الكبيره بس خالد دايم على بالها .. ما تدري ليش؟؟ المشكله هي كلمت شباب وايد بس ليش خالد ما تدري ليش .. وساعه 12 الظهر بعد ما صلت عزمت تدش النت تشوف خالد .. دشت وشافت خالد موجود في الياهو .. ودز لها انفيت .. ودشت الروم ولا فيه سبعه ثلاث شباب و اربع بنات ..
حست في شعور لما شافت خالد كله يتكلم ويغازل في بنات .. دشت عليه برايفت ..
الزعيم : احم احم .. اشوفك عايش في نعيم اربع بنات وكل وحده ماسكه حلجه من ضحك عليك .. وتقول انا رقم واحد .. عن جذب اخوي ..
السيف : اقول جب جب .. هذيل كلهم مرتبطين في ناس في ياهو عندنا وانا بس جي .. والله العظيم ما احب اي وحدها فيهم ..
الزعيم : اي الحمدالله .. ( ولا درت شلون كتبتها )
السيف : شنو تغارين علي ؟؟ ما تخافين انا لج انتي وبس ..
الزعيم : لا والله وانت شنو اغار عليك ..
السيف : انا خالد ..
الزعيم : ويعني شنو خالد ؟؟
السيف : انا ما راح اتكلم ابي اخلي ايام هي الي تقولج ..
الزعيم : اي ان شاء الله .
طلع السيف من الغرفه .. وكمل ويه الزعيم ( سلوى ) برايفت ..
السيف : تصدقين سلوتي .. اني لين الحين سهران ؟؟
الزعيم : اول شي انا اسمي سلوى مو سلوتي .. وثاني شي شنو مسهرنك لين الحين مغازل ؟؟
السيف : لا والله بس جي وسوالف .. زين ممكن خدمه ؟؟ ابي اشغل الصوت ؟؟لانه اصابعي ورمت من كثر ما اطبع ..
الزعيم : اوكي بس انت الي تكلم مو انا ؟.؟
السيف : عارف .. اوكي ..
الزعيم : اوكي ايل لحظه ابي ادور مايك في درج ..
السيف اوكي .. وصار يدز مسجات وراى بعض يضحك على سلوى ..
السيف: مو هني في درج ثاني
السيف: لالا في درج اول ..
السيف: اقولج دوري عدل ممكن هني ولا هناك .
الزعيم: بس خلاص اسكت خني ادور .
السيف: اوكي لا تصارخين علي شنو شريتني ولا شاريتني ؟
الزعيم : تره ما في صوت ..
السيف: لالا اوكي خلاص ابي اسكت ولا اتكلم ..
ركبت مايك سلوى وطلبت محادثه صوتي وافق عليه خالد ولا تكلم .. قاعد ساكت .. وطول ولا تكلم وسلوى استغربت عبالها لين الحين ما شبك الياهو على صوت .. وبدون شعور قالت ..؟
سلوى : وين هذا الغبي طول ؟؟
خالد : ( بصوته ) احم احم .. غبي مره وحده حرام عليج ..
سلوى : بدون شعور ماتت من ضحك .. ومن احراج وسكرت مايك ..
خالد : قوووووووووه امارتيه ..
الزعيم : هلا ..
خالد : قنا قوه جم مره اقولج ينرد عليه ويقولون الله يقويك ..
الزعيم : الله يقويك ..
خالد : بذمتج ,, شنو رايج في صوتي ؟؟
الزعيم : يعني حلو ؟؟
خالد : حلوت ايامج .. تصدقين والله ريحتيني حيل حيل .. لاني والله تعبت من طباعه ..
الزعيم : شفت شلون .. شو تعطيني الحين جزاتي لي اني ريحتك .. لانه وانت عارف مافي شي بلاش ..
خالد : امممممممم .. تدرين ..اموووووووووووووووووح على خدج ..
سلوى لحظتها انحرجت وايد .. ولا قدرت تسوي شي .. غير انه صكرت الصوت ..
السيف: شفيك سكرتي صوت ..
الزعيم : شفيك انت ما تستحي .. وصدقني وعد مني ما راح افتح لك مايك مره ثاني تكلم جي ..
السيف .. والله اسف صدقيني قلتها بحسن نيه .. ولا شي اكثر والله العظيم .. انا اسف سامحيني ..
الزعيم : لا اسفه ما شي صوت تبي طباعه ولا كيفك ..
السيف : اوكي خلاص انا اسف واعتقد هذا جزاتي .. وانا راضي ..
الزعيم : اوكي تبي تسولف ولا اطلع ..
السيف : اوكي انتي في اي سنه في جامعه ؟؟
الزعيم : سنه ثانيه ؟؟
السيف بتوفيق ..
الزعيم :الله يسلمك .. وانت اي سنه ؟؟
السيف: انا توني مخلص الثانويه ونسبتي 70 وابي ادش لي ضباط الجيش ..
الزعيم : وليش ما تبي تدش لي جامعه احسن لك ؟؟
السيف: لا ابي اصير ضابط كبير واحارب صدام واذبحه ..
الزعيم : عفيه عليك شاطر بابا هههههههههههههههه ..
السيف : ياهل مو .. بس والله ما شفتي الي حنا شفنها ايام الغزو .. صج كنت ياهل صغير .. بس نقوم ونام على اصوات انفجرات ورشاشات ..
الزعيم : اي والله انا كنت صغيره بس كنت اتابع اخباركم .. والله كسروا خاطري الي كانوا يطلعون من الكويت .. وينادون على اهلهم في الكويت .. صدقني يا خالد انا كل يوم لما يطلع دعاء حق اسراء مالكم بعد كل اذان على صلاة اقول امين لما يخلص .. لانه والله مساكين صار لهم فوق 12 سنه هناك والله يصبرهم ويصبر اهليهم ..
السيف: اي والله . الله يصبرهم ويرحم شهدائنا .. الي بينهم امي وابوي ..
الزعيم : امك وابوك ماتوا ايام الغزو ..
السيف : .............
وسكتت سلوى .. و خالد 10 دقائق ..


وانتهى الجزء الاول وانتظروا الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مس كيوت

avatar

عدد الرسائل : 360
مزاج العضو :
علم الدول :
المهن :
الهوايات :
تاريخ التسجيل : 14/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة خ‘ـآلد وسلوىآآ [الجزء الأول ]   الأحد يناير 25, 2009 5:19 am

مشكوووووووووووووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
...cute...

avatar

عدد الرسائل : 361
مزاج العضو :
علم الدول :
المهن :
الهوايات :
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة خ‘ـآلد وسلوىآآ [الجزء الأول ]   الأحد يناير 25, 2009 9:59 am

thanxXx

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة خ‘ـآلد وسلوىآآ [الجزء الأول ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقهى بنات :: القصص والروايات :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: